86-17708476248

EN
جميع الاقسام

الأخبار الصناعية

أنت هنا : الصفحة الرئيسية>الأخبار>الأخبار الصناعية

سبيكة INCONEL 718 كل ما يجب أن تعرفه

الوقت: 2020-05-11 الضربات: 10

ما هي سبيكة INCONEL® 718 (UNS N07718 / W.Nr.2.4668)؟

سبيكة INCONEL® 718 (UNS N07718 / W.Nr.2.4668) هي مادة كروم نيكل عالية القوة ومقاومة للتآكل تستخدم عند -423 درجة إلى 1300 درجة فهرنهايت. حدود التركيب النموذجية موضحة في الجدول 1. يمكن تصنيع السبيكة القابلة للتصلب بالتقدم في العمر بسهولة ، حتى في أجزاء معقدة. خصائص اللحام ، خاصة مقاومتها للتكسير بعد اللحام ، رائعة.

أدت السهولة والاقتصاد اللذان يمكن تصنيعهما من سبيكة INCONEL 718 ، جنبًا إلى جنب مع قوة الشد والتعب والزحف والتمزق الجيدة ، إلى استخدامها في مجموعة واسعة من التطبيقات. ومن الأمثلة على ذلك مكونات الصواريخ التي تعمل بالوقود السائل ، والحلقات ، والأغلفة ، والأجزاء المختلفة من الصفائح المعدنية المشكلة للطائرات ومحركات التوربينات الغازية الأرضية ، وخزانات التبريد. كما أنها تستخدم في السحابات وأجزاء الأجهزة.

إذا كنت تبحث عن مادة يمكنها الاحتفاظ بقوة عالية على نطاق واسع من درجات الحرارة ، ففكر في سبيكة INCONEL 718. نلقي نظرة فاحصة على خصائصها الرئيسية

سبيكة INCONEL 718 هي واحدة من العديد من السبائك الفائقة القائمة على النيكل التي توفرها Corotherm. تعني خصائصه الاستثنائية ومواصفاته التقنية أنه يستخدم في الكثير من التطبيقات الصناعية عالية التقنية والأساسية.

يتم اختياره في الغالب من قبل مهندسي التصميم بفضل قوته العالية في ظروف درجات الحرارة القصوى عند طرفي الطيف. يمكن استخدامه في البيئات بدءًا من درجات الحرارة شديدة البرودة حتى 1300 درجة فهرنهايت / 704 درجة مئوية. في جميع أنحاء هذا النطاق بأكمله ، فإنه يعرض خصائص عالية للغاية ، وشد ، وزحف تمزق. كما أنه يظهر قوة شد وتأثير ممتازة.

تتكون السبيكة من 50-55٪ نيكل + كوبالت (مع كوبالت محدود بـ 1٪ كحد أقصى) و 17-21٪ كروم. يمنح هذا المزيج المادة خصائص مقاومة التآكل. يتضمن ذلك مقاومة جيدة للأكسدة ، مما يمكنها من تحمل الوسائط المسببة للتآكل الموجودة في العديد من تطبيقاتها.

يشمل باقي التركيب النيوبيوم + التنتالوم (4.75-5.5٪) والموليبدينوم (2.8-3.3٪) والتيتانيوم (0.65-1.15٪) ، بالإضافة إلى عناصر موازنة أخرى. إنه مزيج قوي ومتوازن من العناصر المسؤولة عن الخصائص التقنية المرغوبة للسبائك الفائقة.

الاحتفاظ بالقوة

المادة قابلة للتصلب مع تقدم العمر مع عدم وجود آثار ضارة كبيرة. يستجيب ببطء للمعالجة بهذه الطريقة ، مما يعني أنه يمكن تلدينها ولحامها دون أي تصلب تلقائي أثناء التسخين أو التبريد.

تم تحسين قوتها في درجة حرارة الغرفة بشكل كبير من خلال المعالجة الحرارية لهطول الأمطار ، مما يمكنها من تحمل مثل هذه البيئات القاسية. هناك حاجة إلى حلول معالجة حرارية مختلفة ، اعتمادًا على الاستخدام النهائي للمادة - تختلف الطريقة إما للحصول على أفضل خصائص الشد وتمزق الإجهاد للتطبيقات ذات درجات الحرارة العالية ، أو لتعظيم الفوائد للاستخدام في درجات حرارة الغرفة أو درجات الحرارة المبردة.

تتمثل إحدى الميزات البارزة لـ INCONEL alloy 718 في أنها متعددة الاستخدامات للغاية وسهلة الاستخدام. إنها تظهر خصائص لحام ممتازة ، خاصة فيما يتعلق بمقاومتها لتكسير ما بعد اللحام. بالمقارنة مع السبائك الفائقة الأخرى القائمة على النيكل ، وخاصة تلك التي يتم تقويتها بواسطة الألمنيوم أو التيتانيوم ، فهي متفوقة بشكل كبير.

نظرًا لأنه يمكن تصنيعها بسهولة كبيرة وإلى أجزاء متزايدة التعقيد ، فإن المادة تفسح المجال للتطبيقات عالية الأداء.


التطبيقات:

غالبًا ما تستخدم سبيكة INCONEL 718 في صناعات الطيران والفضاء. يتطلع المهندسون باستمرار إلى تحسين موثوقية وكفاءة المحركات ، ناهيك عن طول عمرها. يتم اختيار السبائك الفائقة ، وخاصة السبائك 718 ، لموازنتها بين التكلفة والأداء.


1