86-17708476248

EN
جميع الاقسام

الأخبار الصناعية

أنت هنا : الصفحة الرئيسية>الأخبار>الأخبار الصناعية

تعليمات للتحكم في تشويه التبريد للتروس المزورة

الوقت: 2021-08-10 الضربات: 33

19-1


إخمادتروس مزورةهو الرابط الرئيسي الذي يسبب التشويه. تتمثل الطريقة الأساسية للتحكم في تشوه التبريد في تبريد جميع أجزاء الترس بشكل موحد قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض القضايا الجديرة بالملاحظة:

1. تأثير صلابة الفولاذ نفسه على التشويه.

كلما زادت صلابة الفولاذ ، زاد الحجم المتضمن في تحول الهيكل. عندما يتم تصلب قطعة العمل بالكامل ويكون الكل مارتينسيت ، يصل فرق الحجم بين قبل التبريد وبعده إلى الحد الأقصى ، ويبلغ تغيير حجم الفولاذ بمحتوى كربون 1٪ حوالي 1٪ ؛ إذا تم إخماد نصف الحجم المتصلب فقط ، أي نصف الحجم في مارتينسيت ، فسيكون فرق الحجم قبل التبريد وبعده ضعف الأول. لذلك ، كلما كانت الصلابة أصغر ، كلما كان تشوه التبريد أصغر. على العكس من ذلك ، فإن تشويه التبريد للمعدات المزورة يكون أكبر.

في العديد من التروس المزورة ، من أجل حل مشكلة التشويه ، غالبًا ما يتم اعتماد طريقة تقليل صلابة اللب. ومع ذلك ، نظرًا لقوة الترس ، لا يمكن أن تكون صلابة اللب منخفضة جدًا ، لأن أحد الأسباب المهمة لفشل التعب للعديد من التروس هو انحراف صلابة اللب. لذلك ، أصبح هذا تناقضًا كبيرًا في إنتاج التروس. من أجل حل التناقض بين قوة التروس وتشوه المعالجة الحرارية على متطلبات الصلابة في قلب التروس ، يجب أن تكون صلابة الفولاذ محدودة بشكل معقول.

تظهر التجارب أنه طالما أن الصلابة (أو الصلابة الأساسية) للفولاذ متشابهة ، فإن التشوه مماثل أيضًا ، مما يوفر ظروفًا مواتية للتحكم في التشوه. من أجل تشويه تبريد التروس ، يكون مستوى صلابة الفولاذ أمرًا مهمًا ، ولكن الأهم من ذلك هو عرض النطاق الترددي لقابلية الصلب ، أي درجة تذبذب الصلابة. هذا على وجه التحديد لأن صلابة الفولاذ لها أهمية كبيرة لإخماد تشويه التروس ، فقد أدرجت جميع البلدان قابلية الصلابة في معايير الفولاذ. في السنوات الأخيرة ، تم تضييق عرض العصابات القابلة للتصلب بشكل أكبر. على سبيل المثال ، "الشروط الفنية الألمانية لتسليم الفولاذ المكربن ​​والمصلد" المنصوص عليها حديثًا للفولاذ الضيق القابل للتصلب ، وتم تقليل عرض النطاق الترددي من 8 HRC من الفولاذ العادي القابل للتصلب إلى 5 HRC. المعيار الجديد الصادر عن بلدنا في عام 2004 قلل أيضًا من عرض النطاق الصلب مقارنة بالمعيار الأصلي.

2. التبريد القسري بالضغط.

يدعو العديد من مصنعي المعدات المحلية المزورة إلى التبريد المجاني من حيث المفهوم ، من أجل تبسيط العملية ، وتسهيل التشغيل ، وخفض التكاليف. لقد تأثر تطوير تكنولوجيا ومعدات التبريد القسري بالضغط بشكل كبير. لسوء الحظ ، من الصعب التحكم في تشويه التروس ذات الهياكل الخاصة مثل التروس المخروطية عن طريق التبريد الحر. لعقود من الزمان ، ظل تشويه التروس المخروطية يعاني من صناعة معدات التشكيل في بلدي. في الواقع ، في إنتاج المعالجة الحرارية ، من أجل تشويه الانحناء لقطع العمل مثل المثاقب الملتوية الصغيرة والقضبان الرفيعة ، يدرك الجميع استخدام تقويم الضغط لتحقيق إنتاج ضخم مستقر ؛ ولصناعة التروس رقيقة الجدران وكبيرة الجدران في التروس المطروقة. بالنسبة لأجزاء مثل التروس المخروطية للقرص وأكمام تروس المزامنة التلقائية ، فإن استخدام التبريد بالضغط يمكن أيضًا أن يزيل أو يقلل من تأثير عوامل التشويه المحتملة المختلفة الموجودة في عملية الإنتاج وعملية المعالجة الحرارية تحت ضغط قوي. السعر المدفوع للتبريد المجاني أقل بكثير. لذلك ، يجب أن تكون عملية التبريد القسري بالضغط عملية مهمة ولا غنى عنها.

في الآونة الأخيرة ، تم تطوير عملية تصلب حثي مقولب في الخارج لتقوية التروس الخاصة ، وخاصة التروس المخروطية وأكمام التروس المزامنة ، وقد حققت نتائج مهمة. تجمع هذه العملية الجديدة بين مزايا تصلب الحث والتصلب بالضغط ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من التشويه ، ويمكن أن تقلل أو تقضي على العمليات اللاحقة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن التصلب التعريفي يتم إخماده باستخدام سائل تبريد قائم على الماء ، فإن الترس بعد المعالجة الحرارية لا يحتاج إلى التنظيف. في الوقت نفسه ، لا يمكن استخدام المحرِّض المدمج فقط للتدفئة والتبريد ، ولكن أيضًا للتدفئة وتلطيف الأجزاء بدون معدات إضافية ، وبالتالي يتم تقليل تكلفة الإنتاج بشكل كبير.

كينجتو توفير سبائك النيكل والمطروقات عالية الدقة السبائك الخاصة ، أفضل 10 تصنيع متخصص في المطروقات الفضائية في الصين.

لدينا مزايا:
● 25 عامًا من الخبرة في تصنيع السبائك ذات درجات الحرارة العالية.

● فريق فني محترف.

● 8 طن VIM + X طن VAR.

● أفضل 10 مُصنِّعين للمطروقات الجوية.

● مورد مكونات محرك مطروقة من رولز رويس.